تحويل رابط MEGA إلى رابط مباشر بدون تثبيت البرنامج و بدون IDM

 تحويل رابط موقع MEGA إلى رابط مباشر بدون تثبيت البرنامج 


الأسئلة الشائعة حول التحميل من موقع MEGA بدون إنتظار و بسهولة :

طريقة التحميل من موقع ميجا ، كيف يمكنني التحميل من موقع MEGA ، كيفية التحميل من MEGA  بدون انتظار ، طريقة تحويل روابط ميجا الى روابط مباشرة ، حل مشكلة التحميل من موقع MEGA ، الحصول على رابط مباشر لموقع MEGA ، موقع تحويل رابط MEGA الى رابط مباشر ، طريقة تحويل رابط MEGA  الى رابط مباشر بدون تحميل البرنامج و بدون IDM ، كيف أجعل رابط تحميل MEGA  رابط مباشر للتحميل .

التحميل المباشر :

إذا كنت تبحث عن تحويل رابط تحميل MEGA إلى رابط مباشر أنت في المكان الصحيح ، بعض المدونين يفضلون وضع روابط مباشرة في التدوينة أو المقالة لكي يكسب ثقة الزوار و يثبت مصداقية و سهولة التحميل من موقعه ، و من جهة أخرى يضمن رسخ إسم موقعه في أذهانهم ، و للأسف بقي القليل من أصحاب المواقع من يجعلون رابط التحميل مباشرا .

ماذا يقصد بـ رابط مباشر ؟

الرابط المباشر هو أنك عند زيارتك لأحد المواقع قصد تحميل ملف معين سواء كان تطبيق أو برنامج و تجد ما تبحث عنه في أحد المواضيع المنشورة ، و عند الضغط على كلمة تحميل يبدأ تلقائيا بالتنزيل على جهازك بدون تحويلك إلى صفحة أخرى أو ظهور نوافذ منبثقة مملوءة بالإعلانات المزعجة .طبعا هناك من يستعمل هذه الطرق لكي يضاعف أرباحه لأسباب عديدة و منها عدم قبول موقعه في منصات عرض الإعلانات [ ادسنس ] و هنا الخيار الوحيد هو اللجوء لهذه الطرق الربحية المعروفة بـ مواقع إختصار الروابط أو مواقع الربح من رفع الملفات قصد كسب بعض المال مقابل أتعابه .

طريقة تحويل رابط تحميل MEGA إلى رابط مباشر :

إذا كنت لا تملك حساب في موقع MEGA أنصحك بالتسجيل لأنه يعتبر من أفضل المواقع رفع الملفات ، فهو الموقع الوحيد الذي لا يقوم بحذف ملفاتك .




حسنا .. الآن قم بنسخ أحد روابط الملفات الموجودة على حسابك في MEGA و بعدها قم بالإنتقال إلى موقع تحويل روابط تحميل MEGA الى رابط مباشر و الذي سوف نترك لك رابطه أسفل المقال و بعدها قم بلصق الرابط في المستطيل كما هو موضح في الصورة ، و بعد ذلك اضغط على كلمة [ DOWNLOAD] و تلقائيا يتم تحويل الرابط الى رابط مباشر للتحميل .




و الآن رابط التحميل المباشر أصبح جاهزا في الأسفل كما هو موضح في الصورة ،  قم بنسخه و ضعه في أحد مقالات موقعك و سوف يتم تحميل الملف مباشرة الى الجهاز بدون ظهور موقع MEGA و بسرعة .


رابط موقع تحويل رابط تحميل MEGA الى رابط مباشر GETMEGA

و في الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتك في هذا الشرح المبسط عن كيفية جعل رابط تحميل MEGA رابط مباشر بدون تحميل البرنامج ، أي استفسار أو طلب لا تتردد بالإتصال أو تركه في تعليق .
فضاء DK3R للمعلوميات

تقني يحب التدوين و جلب المواضيع الهادفة و يركز كثيرا على عالم المعلوميات و يقوم بمشاركتها معكم

أحدث أقدم