فيس بوك| انشاء حساب فيس بوك مؤقت في ثواني بدون رقم هاتف أو بريد الكتروني

 

انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف او ايميل خاص

كما نعرف انه عند انشاء حساب فيس بوك يتوجب علينا انشاءه برقم هاتف او بريد الكتروني رسمي قصد تأكيد حساب الفيسبوك الذي قمنا بإنشائه ، و طبعا اغلبنا لا يملك اكثر من رقم هاتف او اثنين و الاكثر من هذا تجد انك قد انشأت حسابات فيس بوك بتلك الارقام ، و اذا اردت ان تنشئ حساب فيس بوك بـ ايميل فهذا يكلفك الكثير من الوقت و بالأخص مشكلة تأكيد الايميل برقم هاتف .




انشاء حساب فيس بوك بدون رقم او Gmail في ثواني

اذا كنت تريد انشاء حساب فيس بوك مؤقت لغرض ما و لا تملك رقم هاتف او ايميل لتأكيد الحساب ، لا تقلق سوف نطلعك على طريقة فعالة و سريعة يمكنك من خلالها انشاء حساب فيس بوك مؤقت بدون انتظار او مشاكل و يمكنك من خلال هذه الطريقة انشاء فيس بوك بدون رقم هاتف او ايميل رسمي .

لماذا نقوم بـ انشاء حساب فيس بوك مؤقت

طبعا هناك اسباب عديدة تجعلنا ننشئ حساب فيس بوك مؤقت و نذكر البعض منها :
  • قام احدهم بحظر حسابك متعمدا او عن طريق الخطأ و هنا يمكنك التواصل معه بسرعة عبر الحساب المؤقت
  • وجدت حسابك الرسمي ادمن في احد الصفحات و تريد ازالة نفسك من تلك الصفحة , هنا تضطر الى انشاء حساب فيس بوك مؤقت و تضيفه ادمن في تلك الصفحة و تقوم بإزالة حسابك الرسمي منها .
  • تريد اختبار احد الاصدقاء في شيئ معين .
  • اختبار احد المواقع او التطبيقات التي تتطلب التسجيل عبر الفيس بوك .
  • اختبار احد الروابط التي تتلقاها من الاصدقاء .


طريقة انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف او بريد رسمي

الطريقة سهلة , اولا يجب عليك تختار احد المواقع التي تقدم بريد مؤقت و يُفضل ان ينتهي هذا البريد بـ .com او .org او .net و نحن اخترنا لك افضل المواقع التي تقدم بريد مؤقت و مقبول في جميع المواقع , يمكنك ان تختار احد هذه المواقع و يوجد الكثير منها طبعا .

عند انتقالك لأحد مواقع البريد المؤقت , قم بتوليد ايميل مؤقت سوف تجد الاميل جاهزا , ثم انتقل الى الفيس بوك و بعدها املأ البيانات بالطريقة العادية و عندما تصل الى خانة البريد او رقم الهاتف انتقل الى الموقع الذي قمت بتوليد البريد المؤقت فيه , انسخ الايميل و قم بلصقه في خانة الايميل او رقم الهاتف في الفيس بوك و اكمل التسجيل العادي , و عند انشائك حساب الفيس بوك سوف يرسل كود التفعيل في البريد المؤقت , انتقل الى البريد الذي قم بتوليده و اضغط على رفليش او تحديث و بعدها تظهر لك رسالة الفيس بوك في علبة البريد تحتوي على كود تأكيد حساب الفيس بوك في نفس واجهة الموقع طبعا , قم بنسخه و لصقه في خانة كود الفيس بوك و هنا لقد قمت بـ انشاء حساب فيس بوك بسرعة و بدون مجهود كبير .

يمكنك الآن انشاء العديد من حسابات الفيس بوك بهذه الطريقة و بدون مجهود يُذكر .

ملاحظة: لا نضمن مدة بقاء حساب الفيس بوك لفترة طويلة , فهذا حساب مؤقت نقوم بإنشائه لاغراض معينة و للضرورة بدلا من حسابنا الشخصي , لا تنسى الاحتفاظ بالبريد الذي قمت بتوليده لكي تقوم من خلاله بـ تسجيل الدخول الى الفيس بوك .
اعتذرعلى عدم توفير صور توضيحية . 


و في الاخير نتمنى ان نكون قد افدناك في هذا الشرح البسيط حول انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف او بريد رسمي .
فضاء DK3R للمعلوميات

تقني يحب التدوين و جلب المواضيع الهادفة و يركز كثيرا على عالم المعلوميات و يقوم بمشاركتها معكم

أحدث أقدم