تطورات تصميم مثيرة - مواصفات Samsung galaxy s24 Ultra

ما زالت هناك الكثير من الأحاديث حول سامسونج جالاكسي S24 الترا، قبل ثلاثة أشهر فقط من إطلاقه الرسمي. تُسمح الصور المتاحة حاليًا بتوضيح التصميم الذي يمكن توقعه للهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج.

بعد النموذج الذي سرّبه المسرب OnLeaks، يظهر جالاكسي S24 الترا اليوم في صور جديدة بفضل تسريب آخر من أخصائي تسريب المعلومات، سوبر رودر. يقدم بالتعاون مع فنان الرسومات ثلاثية الأبعاد Technizo Concept فيديو يكشف عن نماذجه ثلاثية الأبعاد للهاتف الرائد القادم. فرصة لاكتشاف بعض التطورات في التصميم التي يمكن أن تقدمها سامسونج. بالطبع، وكما هو الحال دائمًا مع هذا النوع من التسريبات، يجب التحلي بالحذر.

موعد اطلاق هاتف Samsung galaxy s24 ultra, شكل هاتف سامسونج جلاكسي اس 24 الترا, مواصفات هاتف Samsung galaxy s24 ultra, معالج Samsung galaxy s24 ultra, شاشة سامسونج جلاكسي اس 24 الترا, بطارية هاتف سامسونج جلاكسي اس 24 الترا, هل هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا افضل من Samsung galaxy s24؟


Samsung Galaxy S24 Ultra Specification

Samsung Galaxy S24 Ultra Specification

مواصفات قيمة
شاشة Dynamic AMOLED 2x بقياس 6.8 بوصة بدقة QHD+ ومعدل تحديث 1-120 هرتز وسطوع أقصى يصل إلى 2200 نيت
شريحة سنابدراجون 8 الجيل الثالث
اتصالات فضائية
ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت
وحدة كاميرا خلفية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل × 3، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل × 5
ميزة جديدة للتكبير في الفيديو
بطارية بقوة 5000 مللي أمبير
شحن سريع بالسلك 45 واط
شحن لاسلكي 15 واط
شحن عكسي 4.5 واط

التصميم المحتمل لسامسونج جالاكسي S24 الترا

بتجميع جميع الشائعات المتاحة حتى الآن، تسلط الصور الجديدة لـ جالاكسي S24 الترا الضوء على جميع التغييرات التي تم إجراؤها على العلامة الراقية لعام 2023 من سامسونج، جالاكسي S23 الترا.

فحسب المظهر العام، يتمتع بتصميم مشابه إلى حد ما، ولكنه يحتوي على تطورات صغيرة ومرحب بها، مثل هيكل جديد. حيث أصبح التايتانيوم مشهورًا، بعد أن اختارت شركة آبل هذا المادة لهواتفها آيفون 15 برو و 15 برو ماكس، وشاهدنا مؤخرًا شاومي تكشف عن إصدار خاص من هاتفها موديل 14 مغطى بالتايتانيوم. ويبدو أن سامسونج ستختار أيضًا هذه المادة، بتشطيب مصقول.

تُظهر النماذج ثلاثية الأبعاد أيضًا قلم S-Pen، حيث يكون جسمه مغطى بألوان ظهر الهاتف الذكي. يجب التذكير بأن اللون الأسود مستخدم في جالاكسي S23، باستثناء طرفه المطابق لبقية الهاتف. وأخيرًا، يمكن ملاحظة أن مكبر الصوت النسجي في جالاكسي S23 الترا الموجود على الحافة السفلى قد تم استبداله بفتحة.

موعد اصدار هاتف سامسونج جلاكسي اس 24 الترا, تسريبات Samsung galaxy s24 ultra, شكل هاتف Samsung galaxy s24

مواصفات هاتف Samsung galaxy s24 ultra 

ووفقًا للمعلومات المتاحة حتى الآن، ستتضمن المواصفات التقنية لجالاكسي S24 الترا ما يلي:

  • شاشة Dynamic AMOLED 2x بقياس 6.8 بوصة بدقة QHD+ ومعدل تحديث 1-120 هرتز وسطوع أقصى يصل إلى 2200 نيت
  • شريحة سنابدراجون 8 الجيل الثالث
  • اتصالات فضائية
  • ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت؛
  • وحدة كاميرا خلفية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل × 3، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل × 5؛
  • ميزة جديدة للتكبير في الفيديو؛
  • بطارية بقوة 5000 مللي أمبير؛
  • شحن سريع بالسلك 45 واط، وشحن لاسلكي 15 واط، وشحن عكسي 4.5 واط؛
  • العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي.

موعد اصدار هاتف Samsung galaxy s24 ultra 

من المتوقع أن تعلن سامسونج عن جالاكسي S24 و S24+ و S24 الترا في منتصف يناير 2024، لتتوفر للبيع في نهاية الشهر نفسه. وبالتالي، ستحصل الشركة الكورية الجنوبية على أسبوعين من البداية مقارنة بفترة إعلان جالاكسي S23.

فضاء DK3R للمعلوميات

تقني يحب التدوين و جلب المواضيع الهادفة و يركز كثيرا على عالم المعلوميات و يقوم بمشاركتها معكم

أحدث أقدم